محلي

اللجنة الاستشارية الطبية الفرعية اجدابيا تهدد بالإستقالة في حالة استمرار تهميش المدينة #قناة_الجماهيرية_العظمى_قناة_كل_الجماهير

صرح حافظ ارحيم الناطق بأسم اللجنة الاستشارية الطبية الفرعية اجدابيا لِـ«اجدابيا اولاً» بأن اللجنة تعتزم تقديم الاستقالة في حالة عدم الاستجابة لمطالب مدينة اجدابيا من قبل وزارة الصحة واللجنة العليا لمكافحة وباء فايروس كورونا واستمرار التهميش المُمنهج على مدينة اجدابيا.
وقال «أرحيم» أن اللجنة قامت بأعداد مذكرة وأرسالها إلي وزارة الصحة واللجنة العليا لمكافحة الوباء فايروس كورونا والتي تحمل مطالب واحتياجات المدينة من ألتزامات ومعدات وادوية.
واكد «أرحيم» ان اللجنة قامت بتوفير بعض المعدات والألتزامات بجهود ذاتية في الوقت الذي جُهزةْ فيه كافة المدن بأحدث الاجهزة والمعدات. 
واضاف «أرحيم» ان خلال اجتماع رئيس اللجنة الاستشارية الطبية الفرعية اجدابيا مع اللجنة العليا لمكافحة الوباء بأن جهاز bcr الذي وعدوهم به اتضح بأنها وعود زائفة.
وطالبا «أرحيم» وزارة الصحة واللجنة العليا لمكافحة الوباء بعدم التمييز بين المدن والمناطق والنظر إلي احتياجات ومطالب مدينة اجدابيا التي قدمت الغالي والنفيس فداءً للوطن.
وفي ختام تصريحاته اثني على مجهودات القيادة العامة للقوات المسلحة في توفير مستشفى ميداني متكامل للعزل بمدينة اجدابيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى