محلي

الزياني ينتقد عدم الإفراج عن المعتقلين الليبيين منذ 2011 ويرجع ذلك للخوف منهم

 

انتقد الأكاديمي الليبي عبد الكريم الزياني، عدم الإفراج عن المعتقلين في السجون منذ عام 2011، بسبب خلافهم مع من يمتلكون زمام الأمور على الوطن، معتبرا أم عدم الإفراج عنهم حتى الآن بسبب الخوف منهم.

وقال في تدوينة له على صفحته على فيسبوك: الإفراج عن  السجناء في الزاوية عمل إنساني  و الحمد لله على ذلك ، لكن لماذا يخرس لسان الفرحة و الانسانية و لم الشمل ودعم المصالحة عند الحديث عن ابطال القوات المسلحة و  الرفاق من المدنيين السجناء منذ 2011  في مصراتة و طرابلس و منهم من قضي فترة العقوبة و منهم حكم عليه بالبراءة…

أقول لكم السبب ، من أفرجتم عنهم في الزاوية  هم رافقكم في فبراير  والحرب بينكم كانت و لا تزال على الحكم والغنائم و المكاسب ،لذا وفق لمفهموم تقسيم الغنائم  فأنتم لا خلاف بينكم و تحل المشاكل بالتوزيع العادل بينكم  .

أما من يقبع في سجونكم منذ 2011 فالخلاف بينكم وبينهم على الوطن ، لذا لن تفرجوا عنهم لأنكم تخافوا منهم و لا تخافون عليهم ..

لكل من رحب بالافراج عن السجناء في مدينة الزاوية  ،هل تستطيع  أن  تصرخ في وجه الظلم و في وجه مبادئ فبراير التي تسجن ابرياء بحكم المحكمة.. و تحاكم رجال تهمتهم الوحيدة أنهم قاموا الناتو ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى