محلي

وفد الطيران المصري يزور مطار بنينا للوقوف على إجراءات التشغيل تمهيدا لاستئناف الرحلات لمطار القاهرة

أجرى وفد الطيران المدني المصري، صباح اليوم، زيارة إلى مطار بنينا الدولي رفقة الفريق المكلف من قبل وزير المواصلات، والمكون من مندوبين عن مصلحة الطيران المدني ومصلحة المطارات وشركتي الخطوط الجوية الليبية والأفريقية.

حيث عُقد اجتماع للوفد والفريق المكلف مع إدارة المطار، تلاه القيام بجولة لتفقد الاجراءات والتدابير الأمنية المتبعة بالمطار، تمهيداً لاستئناف تسيير رحلات جوية مباشرة بين المطارات الليبية ومطار القاهرة الدولي.

وتأتي هذه الزيارة استكمالاً لباقي زيارة وفد الطيران المصري للمطارات الليبية، حيث أجرى الوفد مصري زيارة ميدانية، أمس الثلاثاء، إلى مطار مصراتة الدولي للوقوف على الإجراءات المتبعة في عملية تشغيل المطار وتمهيداً لاستئناف الرحلات إلى مطار القاهرة الدولي.

رافق الوفد الزائر فريق مكلف من قبل وزير المواصلات بحكومة الوحدة المؤقتة، مكون من مصلحة الطيران المدني ومصلحة المطارات وشركتي الخطوط الجوية الليبية والأفريقية.

وانعقد اجتماع بين الوفد المصري والفريق المكلف مع إدارة المطار، في مقر إدارة مطار مصراتة، تلاه القيام بجولة داخل بعض مرافق المطار لمتابعة الإجراءات والتدابير الأمنية المتبعة.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى