محلي
رئيس الحكومة يقرر تشكيل لجنة عمل اقتصادي
رئيس الحكومة يقرر تشكيل لجنة عمل اقتصادي
قرر رئيس الحكومة عبد الحميد الدبيبة تشكيل لجنة فريق عمل اقتصادي بعضوية 8 شخصيات، تُعنى بمتابعة ورصد القرارات الاقتصادية وتقديم المقترحات لحل الأزمات.
قرار الدبيبة بتشكيل اللجنة يهدف أيضا لبحث فرص تشغيل الشباب، ووضع خطط لبرامج التنمية بالتنسيق مع المصارف، وإعداد دراسات وابحاث المتعلقة بالشأن الاقتصادي.
وتضم اللجنة وكلاء وزارات الاقتصاد والتجارة والمالية والتخطيط والحكم المحلي ومدراء عامين لصناديق وشركات استثمارية.



