محلي

كرّم السفير والملحق العسكري..بيت المال: اعترافا بالدور البريطاني الكبير في دعم استقرار ليبيا

كرّم السفير والملحق العسكري..بيت المال: اعترافا بالدور البريطاني الكبير في دعم استقرار ليبيا 

 

منح آمر ميليشيا “غرفة عمليات سرت والجفرة” إبراهيم بيت المال، الإثنين، درع الشكر والامتنان، للسفير البريطاني لدى ليبيا نيكولاس هيبتون، والملحق العسكري بالسفارة البريطانية لدى ليبيا العقيد مارك بافن.

وقال الميليشياوي إبراهيم بيت المال، في منشور عبر الصفحة الرسمية للميليشيا على موقع “فيسبوك” إنهم قدموا درع الشكر والامتنان للسفير البريطاني والملحق العسكري، اعترافا منهم بما أسموه “الدور الكبير الذي تلعبه المملكة المتحدة في دعم الاستقرار على مستوى الدولة، ومواصلة جهودها الدولية لإخراج القوات الأجنبية من الأراضي الليبية.

وصباح اليوم، عُقد اجتماع بمدينة مصراتة، بين السفير البريطاني لدى ليبيا “نيكولاس هيبتون”، والملحق العسكري بالسفارة البريطانية لدى ليبيا العقيد مارك بافن من جهة، مع آمر ميليشيا “غرفة عمليات سرت والجفرة” إبراهيم بيت المال، ومعاونه الميليشياوي إبراهيم بن رجب”، والقيادي بذات الميليشيا أحمد هاشم.

حيث تم، خلال الاجتماع، النقاش والتباحث بشأن المستجدات العسكرية والسياسية ذات العلاقة، أبرزها فتح الطريق الساحلي بمنطقة سرت الرابط بين شرق البلاد وغربها، إضافة إلى استمرار تواجد جماعات الفاغنر التابعة لقوات الكرامة، بحسب زعم المكتب الإعلامي لميليشيا غرفة عمليات تأمين وحماية سرت والجفرة.

وقال السفير البريطاني، إن موقف حكومة بلاده يتمثل في دعم الاستقرار العسكري والسياسي، ومواصلة الجهود الدولية نحو سحب القوات الأجنبية من الأراضي الليبية وضرورة عودتها من حيث أتت.

قد تكون صورة لـ ‏‏‏٢‏ شخصان‏ و‏نص‏‏

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يقفون‏، ‏زي عسكري‏‏‏ و‏نص‏‏

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏نص‏‏

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يقفون‏، ‏زي عسكري‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٢‏ شخصان‏، ‏زي عسكري‏‏ و‏نص‏‏

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى