سياسةمحلي

عقيلة صالح: الدبيبة المسؤول عن فشل عمل الوزراء الذين ساهموا في نشر الفساد

قال رئيس مجلس النواب عقيلة صالح، إن رئيس حكومة الوحدة المؤقتة، عبد الحميد الدبيبة، هو المسؤول عن فشل عمل الوزراء الذين ساهموا في نشر الفساد.

واعتبر رئيس مجلس النواب، الدبيبة يتصرف منفردًا في مجلس الوزراء، وهو المسؤول عن إدارة الدولة ويتحمل مسؤولية فشل أداء حكومته، موضحا أن سحب الثقة من حكومة الوحدة المؤقتة لأنها لم تقم بشيء مما جاءت لأجله، وفشلت في القيام بمهامها، ولن نقبل النقاش مع حكومة سحبت منها الثقة.

وأضاف عقيلة صالح، أن مجلس النواب يدعم التغيير والمطالب الشرعية وحقوق الشعب بعيدًا عن التخريب، مؤكدا أن إسقاط الأجسام السياسية يجب أن يقابله بدائل لتسلم السلطة لمنع ضياع البلاد، وأن التدخلات الخارجية تعمل على تأجيج الصراع والفوضى والأحداث الأخيرة لم تكن من الليبيين.

وأشار عقيلة صالح، إلى أن مجلس النواب مستعد لأية مطالب تخدم إجراء الانتخابات، وأنه تدخل لحل الأزمة في الوقت المناسب، عندما لم يرى أي استجابة من الجهات التنفيذية، معتبرا أن مجلس الدولة الإخواني كان سببًا في عرقلة وجود الأجهزة الرقابية وعدم فعاليتها.

وقال عقيلة صالح، إن أزمة الوقود والكهرباء مفتعلة ولا أساس لها، وأن الأيام القادمة سيكون الوضع أفضل، حيث جرى مطالبة النائب العام ورئيس جهاز الرقابة ولجنة الطاقة بالتحقيق في مشكلة الوقود والكهرباء، مشيرا إلى أن مجلس النواب يسأل الحكومة والوزراء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى