محلي

المقريف يمنح شهادات الاعتماد لـ 13 مُؤسسة تعليمية تابعة لوزارة التربية والتعليم

منح وزير التربية والتعليم بحكومة الوحدة المؤقتة، موسى المقريف، شَهادات الاِعتماد على  المؤسسة التعليمية الـ 15 التابعة لوزارة التْربية والتعليم.

جاء ذلك خلال الاحتفالية التي نظمها مركز ضمان جودة واعتماد المُؤسّسات التّعليمية والتّدريبية بمَسرح الأكاديمية الليبية بجنزور لتوزيع شَهادات الاِعتماد على 15 مُؤسّسة تعليمية تابعة لوزارة التّربية والتّعليم.

وبحسب بيان صادر عن وزارة التربية والتعليم، فإن المؤسسات التي حصلت على الشهادات هي: مدارس “التَّقدم النّموذجية”،” شهداء الشط”، “بن عاشور”، “فتاة الثورة الحرَّة” بمُراقبة التّربية والتّعليم طرابلس، ومدارس “ذات النطاقين”، “شرفة الملاحة”، “مختار بالحاج”، بمُراقبة التّربية والتّعليم سوق الجمعة، ومدرستَي “أحفاد المختار” و”شهداء الفرناج” بمُراقبة التّربية والتّعليم عين زارة، إضافة إلى مدارس التّعليم الخاص “آل عمران”، “المختار الدولية”، “مدرسة كلية الشهداء العالمية”، “المعرفة الذهبية”.

وتضمَّن الحَفل شرح تفصيلي لعَمل المركز وأهدافه الاِستراتيجية للسنوات القادمة، وخُططه لتَحقِيق التّحول الرَّقمي، من أجل تحسِين مُستوى الخِدمة.

وَفِي كلمة له بالمُناسبة، أشَاد وزير التّربية والتّعليم، بدور المَركز لما له من دور أساسي في عَمليات الاِعتماد؛ مثمنا جهود المؤسسات التعليمية التي نجحت في الحصول على الاعتماد المؤسسي، مؤكدا أن ذلك يؤكد للجميع جهودهم و قدرتهم على إدارة المؤسسات التعليمية.

كما أشاد الوزير بجهود مراقبي التربية والتعليم الذين تتبعهم المدارس الحاصلة على شهادات الاعتماد، مضيفا في كلمته “يجب أن نستذكر دور مراقبي ببلديات طرابلس المركز، عين زارة، سوق الجمعة، ودورهم في توفير وخلق بيئة العمل المناسبة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى