محلي

موقع ألماني يكشف عن مؤامرة لجنة 5+5 لمنع سيف الإسلام من الترشح للانتخابات

موقع ألماني يكشف عن مؤامرة لجنة 5+5 لمنع سيف الإسلام من الترشح للانتخابات

كشف موقع GELA-NEWS الألماني، عن مؤامرة أعضاء اللجنة العسكرية المشتركة 5+5 لمنع الدكتور سيف الإسلام القذافي من الترشح للانتخابات.

وذكر الموقع الألماني في تقرير له أن “دعوة اللجنة العسكرية 5 + 5 لمنع سيف الإسلام القذافي من الانتخابات هي الأحدث في سلسلة من المؤامرات الموجهة ضد المرشح الرئاسي”.

واعتبر الموقع أن “اللجنة العسكرية المشتركة 5 + 5 (JMC) تتجاوز صلاحياتها من خلال التدخل في الاستعدادات للانتخابات الرئاسية الليبية“، مشيرة إلى أن اللجنة طلبت من السفراء الأجانب منع سيف الإسلام القذافي من الترشح.

وأوضح التقرير أن مهمة اللجنة العسكرية 5 + 5 ، هو الحفاظ على وقف إطلاق النار وتعزيز توحيد المؤسسات العسكرية، بحيث تنتهي أخيرًا في البلاد تمثيلية قائدين كبار ورئيسي أركان ومليشيات مختلفة تخضع لأوامر مختلف القوى الأجنبية المتدخلة، مؤكدة أنه ليس من مهمة اللجنة العسكرية بأي حال من الأحوال التدخل في الشؤون السياسية مثل عملية الانتخابات، واصفة هذا التجاوز في الاختصاصات بأنه يلقي بظلال من الشك على نزاهة وحيادية اللجنة.

وذكر التقرير بدعوة الفريق السياسي للمرشح الرئاسي سيف الإسلام القذافي، لجنة 5 + 5 إلى تكريس نفسها للمهام التي تم تشكيلها من أجلها، مضيفا أنه يمكن ترك المؤامرات الموجهة ضد المرشح الرئاسي القذافي، بثقة للدول المعادية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى