جرائم فبرايرمحلي

العامة للنقل البحري تهدد بالدخول في اعتصام مفتوح وتجميد النشاط حال استمر خطف التواتي

العامة للنقل البحري تهدد بالدخول في اعتصام مفتوح وتجميد النشاط حال استمر خطف التواتي 

 

أعلنت الشركة العامة للنقل البحري، الدخول في إعتصام مفتوح وتجميد النشاط حال إستمرار الإخفاء القسري للمدير التنفيذي خالد التواتي.

وعبرت الشركة في بيان، عن أسفها على عدم تجاوب الجهات الحكومية والأمنية للافراج عنه.

 وجاء نص البيان كالتالي:-

في الوقت الذي كنا نتوقع فيه تجاوب الجهات الحكومية و الأمنية بسرعة التحرك والتواصل مع الشركة بشأن حادثة إختطاف المدير التنفيذي إلا أننا و بكل أسف لم نلتمس أي تجاوب يذكر.

 وتابع البيان، مازلنا نحن العاملين بالبر والبحر بالشركة الوطنية العامة للنقل البحري, نستنكر بشدة حادثة الإختطاف القسري بتهديد السلاح للمدير التنفيذي خالد خليفة التواتي, التي حدتث يوم أمس الأحد بتاريخ 2023.08.13م، أثناء مغادرته لمقر العمل, والتي كانت على  مرآى و مسمع الجميع في الداخل و الخارج.

وأردف البيان، وقد أصبح من المؤكد أن هذا الفعل الهدف منه إبتزاز و إستغلال الشركة من خلال إختطاف المدير التنفيذي خالد خليفة التواتي بشخصه وصفته الإعتبارية، خصوصاً بعد النجاح المالي و التشغيلي الذي حققته الشركة خلال السنوات الأخيرة.

واكمل البيان، نطالب نحن العاملين بالشركة جميع الجهات الأمنية بتحمل مسؤولياتها وسرعة الكشف عن مكانه وإخلاء سبيله مع عدم الممانعة  في إتخاذ الإجراءات القانونية وفقا للتشريعات النافذة و حقوق الإنسان وفي حالة إستمرار هذا الإخفاء القسري للمدير التنفيذي، فأننا مضطرين إلى الدخول في إعتصام مفتوح و تجميد النشاط من أجل سلامة جميع العاملين بالشركة وسرعة الإفصاح عن مصير المخطوف قسراً من وسط العاصمة طرابلس والحفاظ على سلامته .

وشددت الشركة، ونحمل جميع الجهات الرسمية بالدولة عن أي عواقب أو أضرار قد تؤثر مباشرة على المصلحة العامة بإعتبار الشركة الوطنية العامة للنقل البحري من أهم المؤسسات الإستراتجية المملوكة للدولة لمساهمتها الفعالة في توفير المشتقات النفطية للمواطن الليبي ومؤسسات الدولة الخدمية في جميع ربوع ليبيا , و ذلك جراء هذا العمل الغير مشروع.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى