
عاجل// وزارة الداخلية بحكومة أسامة حماد المكلفة من مجلس النواب، تقرر إقامة المباريات الرياضية بدون جمهور بعد العنف في المدرجات.
-لوحظ تعصب ومشاجرات انعكست سلبا على أمن المواطن وتأثيرها على النسيج الاجتماعي بسبب الانحياز الواضح من بعض المكونات الاجتماعية للأندية الرياضية.



