محلي

مختار بئر الغنم يوجه انتقادات حادة لحكومة الدبيبة بسبب ارتفاع منسوب المياه الجوفية

مختار بئر الغنم يوجه انتقادات حادة لحكومة الدبيبة بسبب ارتفاع منسوب المياه الجوفية 

 

وجه مختار منطقة بئر الغنم ببلدية الزاوية الجنوب، مسعود المزلط، انتقادات حادة لحكومة الدبيبة، محذرا من استمرار ارتفاع منسوب المياه الجوفية بمنطقة المدينة القديمة منذ أكثر من 20 يوما وحتى اليوم.

ونوه المزلط في تصريحات، إن هناك أضرار في منازل الأهالي وتصدعات وهبوط في الأرضيات، كما تم إخلاء  بعض المنازل المتضررة من سكانها.

وشدد المزلط: قدمنا استغاثات إلى وزارة الحكم المحلي بحكومة الدبيبة ولم نتلق تجاوبا كما لم يأت أحد لتفقد الوضع.  مضيفا: نحاول شفط برك المياه، بحلول مؤقتة.

ويذكر ان، أزمة ارتفاع منسوب المياه الجوفية لم تحل حتى اللحظة في زليتن، وامتدت لمناطق أخرى مثل بئر الغنم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى