محلي

عقيلة صالح: الشعب الليبي تعرض لنهَب ثرواته ومصادرة إرادته بسبب التدخلات الأجنبية

على هامش جلسة البرلمان العربي

عقيلة صالح: الشعب الليبي تعرض لنهَب ثرواته ومصادرة إرادته بسبب التدخلات الأجنبية 

 

كشف رئيس مجلس النواب، عقيلة صالح عن جولة جديدة من المشاورات تجمع بينه وبين رئيس مجلس الدولة الاخواني محمد تكالة ورئيس المجلس الرئاسي محمد المنفي.  موضحا: أن الجولة السابقة من الجلسة الحوارية بالقاهرة توصلت إلى نتائج ملموسة، حيث تم التوافق على تشكيل حكومة موحدة.

وأضاف عقيلة صالح، في تصريحات على هامش مشاركته في جلسة البرلمان العربي إنه متفائل بمستقبل الأوضاع في ليبيا، في ظل سعي الجميع إلى الخروج من النفق المظلم وصولا إلى الانتخابات في البلاد.

وتابع عقيلة صالح، إن ليبيا تخطوا بخطى متسارعة للخروج من أزماتها ومن تنفيذ قوانينها الانتخابية، وها نحن اليوم نقرّب الفرقاء وندعو لتشجيع أعمال المفوضية العليا للانتخابات، ونحرص على توفير متطلبات المواطنين ونعمل على استمرار عملية التنمية والتطوير والإعمار!!

وحذر عقيلة صالح، من التدخلات الاجنبية في البلاد العربية وليبيا بالقول، قُدِّر لأمَّتنا العربي أن تكون مطمعاً للغزاة ومغامرة المغامرين في مراحل التاريخية مختلفةً ومتتالية تنال في كل مرة من دولة عربية، وحين يُشرَّد شعبها وتُنهَب ثرواتها وينهَدم استقرارها وتُنتهَك سياداتها في كل مرة، وهذا ما تعرضت له ليبيا حيث تعرض شعبها لنهَب ثرواته ومصادرة إراداته بسبب التدخلات الأجنبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى