محلي

الحمروني: ننتظر تقييم الجزائر للأوضاع الأمنية لفتح معبر الدبداب

الحمروني: ننتظر تقييم الجزائر للأوضاع الأمنية لفتح معبر الدبداب 

 

وسط تضارب حول السبب وراء استمرار غلق منفذ الدبداب حتى اللحظة، قال المتحدث الإعلامي بإدارة المنافذ البرية بوزارة المواصلات التابعة لحكومة التطبيع، اسامة الحمروني، أنهم ينتظرون السلطات الجزائرية للإعلان عن فتح المنفذ من الجانبين، وذلك بعد تقييمهم للأوضاع الأمنية بالمنفذ.

ونوه الحمروني في تصريحات، باستمرار الترتيبات والتجهيزات من الجانب الليبي لفتح منفذ غدامس – الدبداب الحدودي مع الجزائر. مضيفا: لا يوجد موعد محدد حتى الآن لفتحه، لكن التجهيزات والترتيبات تسير بشكل جيد.

وشدد الحمروني، أن رئيس المجلس الرئاسي ومحمد الحداد ووزير الداخلية المكلف، عماد الطرابلسي موجودون في غدامس لبحث آلية فتح المنفذ، وتحديد الجهة الأمنية التي تتسلمه.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى