محلي
هروب عماد بن رجب من محبسه لتركيا بإذن صحي من وزيرة عدل الدبيبة

في واقعة فساد جديدة وبمخالفة قانونية صارخة، كشفت مصادر أمنية مغادرة المسؤول السابق، بمؤسسة النفط عماد بن رجب، البلاد إلى تركيا.
وكشفت المصادر، بحسب الوسط، ان النيابة العامة تحقق في كيفية خروج بن رجب الذي كان يقضي عقوبة الحبس 30 شهرا، بسبب قضية فساد تتعلق بصفقة استيراد وقود مغشوش.
وبحسب المصادر، منحت وزيرة العدل بحكومة التطبيع عماد بن رجب اذنا صحبا غادر بموجبه البلاد، بعد أن جرى نقله من سجن مكتب المعلومات التابع لوزارة الداخلية، وتسليمه إلى لائحة السجون التابعة لوزارة العدل.
ويذكر أن ملابسات، مغادرة بن رجب جرى بحثها خلال اجتماع بمكتب النائب العام في 29 نوفمبر الماضي، حضره الدبيبة، والنائب العام الصديق الصور، ووكيل وزارة الداخلية، بشير الأمين، ورئيس جهاز الردع عبدالرؤوف كارة.



