محلي

الدبيبة ينفعل خلال زيارة بني وليد بعد رؤية الأعلام الخضراء للنظام الجماهيري

الدبيبة ينفعل خلال زيارة بني وليد بعد رؤية الأعلام الخضراء للنظام الجماهيري 

 

تداول نشطاء، فيديو لرئيس حكومة التطبيع عبد الحميد الدبيبة، وهو منفعل بشدة، بعد أن انتبه لرفع الأعلام الخضراء في مدينة بني وليد، خلال زيارته له.

وحدثت مشادة كلامية بينه وبين بعض أعضاء المجلس الاجتماعي، ومغادرة الكثيرين للقاعة أثناء حديثه، بعد هجوم سافر من جانبه على النظام الجماهيري.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى